السبت، 21 فبراير 2015

ديكور مطابخ عصرية باللون الأسود

ديكورات منزلية


يعتبر اللون الأسود من الألوان التي أصبح مهندسي الديكورات و ربات المنزل لا يستغنون عنها , و خاصة في تصاميم المنازل العصرية , حيث أصبح يدخل في ألوان قطع الأثاث و طلاء الجدران , و بعد أن كانت السيدات تخاف أن يكون الأسود خياراً سيئاً لاعتباره لوناً درامياً , أصبحت تثق تماماً بأنه سيكسب منزلها طابعاً أنيقاً و مميزاً .

اللون الأسود يتميز بالفخامة و هو الخيار لذوي الجرأة , لذلك سنقدم لكم مجموعة من ديكورات المطابخ باللون الأسود , و التي ستجعل مطابخكم مميزة و خلابة , و نلاحظ في هذه الصور استخدام خزائن خشبية في مطابخ عصرية باللون الأسود مع طلاء الجدران باللون الأبيض و الكثير من الخيارات لاستخدام هذا اللون الأنيق تعرفوا عليها معنا بالصور .


إليكم ديكورات مطابخ عصرية باللون الأسود :



تصاميم مطابخمطبخ مصمم بخزائن سوداء مع طلاء الجدران باللون الأبيض و رفوف بيضاء .


ديكورات باللون الأسودفي هذه المطابخ دمجت الألوان الأسود و الأبيض و البيج لتعطي نتيجة عصرية و مميزة .


ديكورات منزليةمطبخ باللونين الأبيض و الأسود مع حركة جميلة باستخدام بلاط أرضيات يدمج بين اللونين .


مطابخ عصرية باللون الأسودفي هذه الصورة تم الدمج بين الألوان بطريقة رائعة حيث قسمت الخزائن بين الأبيض و الأسود و أضيفت كراسي بيضاء .


اللون الأبيضبإمكانكم تزيين شبابيك المطبخ و أبوابه بألواح خشبية باللون الأسود .


اللون الأسودفي هذا المطبخ نسقت الخزائن مع لون الأرضيات لتكون النتيجة رائعة .


The post ديكور مطابخ عصرية باللون الأسود appeared first on أنثى.




صبايا حواء

1 التعليقات:

أفكار مثيرة للاهتمام! وظيفة فتح العين بالنسبة لي !! ويسرني أن أخيرا التقيت مع حقيقي "العملي" الخبير المطبخ. كل واحد أن يختار كل فكرة، وأنها يجب أن تنطبق على تجديد مطابخهم. أنا أحبهم كلهم. هذه هي من بين عدد قليل من النصائح التي هي عملية ويمكن أن تعطي نظرة السحري لأي مطبخ سواء كانت صغيرة أو كبيرة ومع في الميزانية. الآن أفهم كيفية الحفاظ على التوازن بين الراقية التصميم الجيد المطبخ التكنولوجي وضمن الميزانية. كنت خبير تصميم المطبخ الحقيقي. الآن، وأنا أفهم كيفية الحفاظ على التوازن بين الراقية التصميم الجيد المطبخ التكنولوجي وضمن الميزانية. كنت خبير تصميم المطبخ الحقيقي. أنا لم أر مثل هذا مدهش تصميم المطبخ الإلهام. صور مطابخ مودرن 2015

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites