الاثنين، 27 مايو 2013

مكياج أكثر تألقاً لصيف 2013

hwaml.com_1308797034_779


لا نستطيع أن ننكر أهمية المكياج عند حواء صباحاً ومساءً صيفاً وشتاءً ، و يختلف المكياج بأختلاف التوقيت و المناسبة لكننا نجد أن هناك الوان مميزة تتألق بصفة دائمة .

وصيف 2013 يتألق فيه اللون البني و البيج بدرجاتهم و نعرض لك سيدتي اللون وكيفية تطبيقه بحيث يتناسب مع لون البشرة و العيون .


مكياج بني ناعم: يعتمد هذا المكياج على توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس، أغمق بدرجة من لون بشرتك، مع ظلال العيون البنية بالدرجة الفاتحة أو النيود، مدي الظلال على جفونك المتحركة وحدديها بقلم الكحل الأسود وكأنك تطبقين الآي لاينر، أما بالنسبة لأحمر الشفاه فأنت بحاجة إلى أحمر الشفاه البني الفاتح اللون واللماع.


مكياج بني برونزي: يحتاج هذا المكياج إلى ألوان البني البراقة بلمعة ذهبية وتحديدا في ظلال العيون، قومي بتغطية كامل جفونك، يمكنك أيضا وضع القليل منها على جفونك السفلى، ليزيد نظرتك جاذبية، كثفي رموشك تفاديا للعيون الباهتة، وارسمي عيونك بالآي لاينر غير الممدود إلى الخارج، ثم قومي طبقي أحمر الشفاه الزهري اللون بلمعة خفيفة.


مكياج السموكي البني: لا يرتكز السموكي على الظلال السوداء فقط، بل يمكنك التنويع بالألوان، لذا اختاري لصيف 2013 اللون البني لمكياج العيون السموكي، طبقي الظلال البنية على جفونك وامرغيها بطريقة دائرية لتحصلي على النظرة الدخانية، بعدها ضعي القليل من الظلال السوداء على طرف عيونك مع الماسكارا الكثيفة وقلم الكحل الأبيض داخل جفونك لتوسعي حجم عينيك.






استراحة حواء

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites