الأحد، 9 يونيو 2013

حواء … المكياج المناسب للشعر الأحمر

sh2e6_229354871


في موضوع سابق أشرنا الى أهمية تناسب المكياج مع لون الشعر حتي تحظى حواء بطلة جذابة متميزة ، و اليوم أستكمالاً للحديث السابق نُلقي الضوء على الأسس التي يتم من خلالها أختيار المكياج المناسب لصاحبات الشعر الأحمر .


- أولا قومي باستعمال كريم مرطب ذو تركيبة كثيفة لتحضير بشرتك، ثم أضيفي كريم أساس أولي، وامزجيهما معا على كامل أنحائها، بعدها ضعي القليل من الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء تحت عينيك.


- ضعي كريم الأساس المناسب للون بشرتك ولا تنسي تطبيقه على عنقك حتى لا يظهر الفرق بينهما. ولتثبيت كريم الأساس لفترة أطول، ضعي البودرة على وجهك.


– حددي وجهك بظلال عيون ذات اللون البيج، خصوصا عند عظمة الأنف للتخفيف من عرضها، ثم ضعي أحمر خدود مائل إلى اللون الغامق على عظام الوجنتين.


– ضعي ضلال عيون خوخي، وامرغيه على كامل جفنك، ثم استعملي لونا أغمق قليلا عند الحافة الخارجية لإعطاء مدى متسعا لعينيك، ولتحصلي على نظرة نجمات هوليود، من الأفضل استعمال الرموش المستعارة، وبعدها الماسكارا لتكثيفها.


- ضعي أحمر الشفاه كخطوة أخيرة في المكياج ، ومن الأفضل أن يكون بلون عنابي محدد من الجانبين، لأن هذا اللون يمنحك مظهرا حيويا مميزا، لكن لا مانع في اعتماد أحمر شفاه أحمر غزالي، أو الأحمر الداكن، فكلها ألوان تناسب صاحبات الشعر الأحمر.






استراحة حواء

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites