الأحد، 16 أغسطس 2015

عصائر طبيعية للشعر الصحي والبشرة النضرة

قد تقومين سيدتي بصرف العديد من الأموال الطائلة على مستحضرات التجميل وذلك للحصول على شعر جميل وصحي وبشرة نضرة أيضاً ولكن دون جدوى والذي لا تعرفيه أن هناك العديد من العصائر الطبيعية التي من الممكن أن تشربيها من الفواكه والخضروات الطبيعية وتساعدك على الحصول على شعر صحي وبشرة نضرة حيث أن هذه العصائر الطبيعية تحتوي على العديد من المعادن والفيتامينات المهمة لجمال وتألق بشرتك وشعرك ونحن هنا على موقع مجلة زنوبيا بصدد إستعراض معكِ عصائر طبيعية للشعر والبشرة فتابعي معنا هذه المقالة :

عصائر طبيعية للشعر والبشرة

عصير الجزر : يحتوي عصير الجزر على مضادات الأكسدة والعديد من الفيتامينات والمعادن المهمة لجمال وتألق الشعر والبشرة فلقد لوحظ أن الأشخاص الذين يشربون عصير الجزر بصفة مستمرة يتمتعون بشعر صحي وجميل وبشرة ملساء خالية من العيوب والمشاكل فداومي على شرب كوباً واحداً من عصير الجزر يومياً حتى تحظي بالفوائد السابق ذكرها .
اقرأي ايضاً(مشروبات لجمال بشرتك)
مشروبات-لجمال-بشرتك-600x400

عصائر طبيعية للشعر الصحي والبشرة نضرة

عصائر طبيعية للشعر الصحي والبشرة نضرة (الجزر يحتوي على فيتامين أ الذي يوفر للبشرة الحماية من الاشعة الفوق بنفسجية)

عصير الشمندر : عصير الشمندر أو عصير البنجر يعتبر من العصائر المهمة والتي تعمل على تنقية الكبد من السموم المتراكمة وتنقية الجسم ككل من السموم العالقة به والإلقاء بها خارج الجسم عن طريق التبرز بشكل صحي ويومي فلمن يعانين من الإمساك ما عليهن إلا شرب كوباً واحداً يومياً من عصير الشمندر أو عصير البنجر فمن الممكن شرب هذا العصير بمفرده أو ممزوجاً مع عصائر أخرى ليعطي نفس النتيجة .

عصير الكرفس : يعتبر عصير الكرفس من العصائر المهمة والتي تعمل على تنقية الجسم من السموم العالقة به وهو يحتوي على معدن السيلكا والذي يعمل على تحسين مظهر وملمس البشرة وتحسين صحة الشعر وتقوية ولمعان الأظافر فتناولي كوباً واحداً من عصير الكرفس يومياً حتى تحصلي على بشرة جميلة وشعر متألق صحي خالي من العيوب والمشاكل وأيضاً أظافر قوية ولامعة .

عصير الخيار : يعتبر عصير الخيار من العصائر المرطبة للبشرة والتي تساعد على تحسين ملمس الجلد والبشرة وأيضاً تحسين مظهر الشعر لما يحتويه عصير الخيار من معادن وفيتامينات متعددة تعمل على ترطيب ونعومة البشرة والشعر أيضاً .

عصير الأناناس : يتميز عصير الأناناس بمذاقه اللذيذ ويحتوي أيضاً على مضادات الأكسدة كفيتامين Cوالذي يمنحك بشرة صحية كما يحتوي عصير الأناناس على إنزيم البروملين الذي يساعد على تنظيم عملية الهضم والتخلص من الفضلات والسموم العالقة بالجسم والتي قد تضر بصحة البشرة والشعر .
اقرأي ايضاً(ماسكات لجمالك من مشروبات رمضان)
ماسكات-لجمالك-من-مشروبات-رمضان-600x400

عصائر طبيعية للشعر الصحي والبشرة نضرة

عصائر طبيعية للشعر الصحي والبشرة نضرة (الاناناس يحتوي على البوتاسيوم والالياف التي تعطي النضارة والنعومة واللمعان للشعر)

عصير الطماطم : يحتوي عصير الطماطم على مضادات الأكسدة والعديد من الفيتامينات والمعادن المهمة لجمال وتألق البشرة والشعر .

عصير التفاح : يحتوي عصير التفاح على العديد من المعادن والفيتامينات المهمة ومضادات الأكسدة والفلافونويداتوالتي تساعد على تحسين مظهر الشعر والبشرة .
اقرأي ايضاً(عصائر رمضانية للصحة والجمال)
عصائر-رمضانية-للصحة-والجمال
يتمنى موقع مجلة زنوبيا أن تكوني إستفدتي من هذه المقالة وفي إنتظار آرائكم وتعليقاتكم على الموقع

 

 

 

 

 

The post عصائر طبيعية للشعر الصحي والبشرة النضرة appeared first on زنوبيا - موضة, جمال, صحة, العائلة والمزيد على زنوبيا.


صبايا حواء

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites