الخميس، 21 مايو 2015

احصلي على طلة اكثر انوثة وجمال وجاذبية

تتطلب الاناقة اللمسات النهائية المتقنة،سواء تم ذلك في الصالون على يد الخبراء او في المنزل، ويتضمن ذلك الاظافر الانيقة والشعر اللماع والمكياج الجذاب والمتكامل، كلها لمسات تعزز جمالك وتزيدك اكثر انوثة وجمال و ثقة وحيوية.

خطوات لتكوني اكثر انوثة وجمال

-تمنح طريقة البيديكور الفرنسية الاظافر، أناقة متميزة وطلة طبيعية في أن واحد، اصبغي رؤوس الاظافر باللون الابيض (يمكنك الاستعانة بالعيدان القطنية ومستحضر إزالة طلاء الاظافر لتصحيح الاخطاء إن وجدت اثناء طلي الاظافر) ثم اطلي كامل الاظافر بلون وردي ناعم (لون وردي خافت) بعد جفاف الخطوات الاولى.
اقرأي ايضاً(الانوثة سر الجمال…لا تستغني عنها)
الانوثة-سر-الجمال...لا-تستغني-عنها-600x508

احصلي على طلة اكثر انوثة وجمال وجاذبية

احصلي على طلة اكثر انوثة وجمال (صورة لشكل البيديكور الفرنسي)

– احرصي دائماً على طلي أظافر قدميك،خاصة اذا كنت لاتحبين شكل قدميك كثيراً، لأن ذلك يجعلك تركزين على جمال الاظافر اكثر، مما يزيدها جمالاً ورونقاً قد يخفف من نظرتك السلبية لشكل قدميك.
– دائماً جففي شعرك بالمجفف الكهربائي، واستخدمي لذلك فرشاة مستديرة قوية تساعدك في التحكم بشكل التسريحة، جربي فرشاة باور ستايلر.
– اختاري على الشامبو الذي يناسب فروة رأسك والكونديشينز الذي يلائم شعرك،لأن ذلك يساعد على بقاء أثر السيشوار ولمدة اطول كما يحافظ على لمعان خصل الشعر وتألقها.
– لاتستخدمي الكونديشينز على فروة الرأس، ولاتستعجلي شفطه من خصل الشعر، بل دعيه لمدة تعادل ضعف الوقت العادي (حوالي دقيقتين على الاقل) ثم اشطفيه جيداً بالماء الفاتر (تجنبي الماء الحار لأنه يهيج الفروة)
– اذا كنت لاتملكين الوقت الكاف لشعرك وترغبين أن يكون دائماً متألقاً، فما رأيك بطريقة الشائعة (اليوكو) إنها رائعة جداً خاصة بالنسبة للمرأة التي لاتجيد التحكم في تسريحات شعرها،إضافة الى أنك لاتحتاجين الى تجفيفه بعد كل غسلة،والاهم في الامر أنه يدوم متألقاً ولماعاً وصحياً لمدة 6 أشهر كاملة من دون الحاجة الى التفكير به ،تناسب هذه التقنية المتطورة كل انواع الشعر حتى المجعد منها.
– اعتني بنظافة وشكل حاجبيك، فلهما تأثير وانعكاس كبيران على جمال وجهك واناقة طلاتك اذا وجدت أن طريقة الملقط مؤلمة، جربي فعل ذلك مباشرة بعد الحمام الساخن، حيث تكون المسام مفتوحة، واذا كنت غير راضية على طريقتك في التلقيط،استعيني بيد الخبيرة وزيارة صالون مختص لتجربة طريقة الشمع،لأنها اقل ألماً من الطريقة الاولى.
اقرأي ايضاً(مفاهيم خاطئة عن الجمال)
مفاهيم-خاطئة-عن-الجمال-600x548

احصلي على طلة اكثر انوثة وجمال وجاذبية

احصلي على طلة اكثر انوثة وجمال (جربي لقط الحواجب بعد تدفئتها بماء ساخن فذلك يعمل على توسيع الشعيرات الدموية ويسهل عمل ملقاط الحاجب)

– اذا كان روتين مكياجك اليومي يعاني من اللمعان،جربي طريقة نثر البودرة على الكامل مع ملمعات الشفاه مناسبة للمواسم الصيفية، وتزيد المكياج رونقاً وأنوثة.
– استخدمي كريم الفاونديشن المناسب، وجربي درجاته تحت ضوء النهار الطبيعي، لأنه الوحيد الذي يكشف عن ملاءمته او عدم ملاءمته للون بشرتك الطبيعي ونوعيتها، ضعي القليل منه على أذنيك، التي غالباً ماتظهر بلون مختلف عن لون بشرتك في النهار.
– بعد الانتهاء من كامل خطوات المكياج،تفقدي جيداً أن شعيرات رموشك وحواجبك تكون خالية تماماً من أي أثر للبودرة الحرة، يمكنك تنظيفها بالفرشاة اذا لزم الامر.
اقرأي ايضاً(10 همسات وامتياز في الجمال)
10-همسات-وامتياز-في-الجمال-600x600

The post احصلي على طلة اكثر انوثة وجمال وجاذبية appeared first on زنوبيا - موضة, جمال, صحة, العائلة والمزيد على زنوبيا.


صبايا حواء

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites