السبت، 16 مايو 2015

اسرار جمالك اثناء السفر والعطلات

عند قضائك لإجازة تحتاجين للمحافظة على جمالك اثناء السفر والعطلات حتى تبدين جميلة عند إلتقاط الصور التذكارية عند الاماكن السياحية او مع الاصدقاء وهذا ماتقدمه لكِ مجلة زنوبيا من نصائح فتابعينا

خطوات للمحافظة على جمالك اثناء السفر

-كوني عملية خلال سفرك وارزمي حقيبتك بذكاء، اختاري الملابس المريحة واكتفي بفستان سهرة واحد، ولكي لاتقعي في الخطأ، اختاري واحداً باللون الاسود لأنه من اهم الوان الموسم، خذي معك بنطال جينز مع تي شيرتات مناسبة وتجنبي كل الازياء التي تحتاج للكي.
– اختاري الاحذية المريحة والمسطحة ولابأس بأخذ حذاء او صندل واحد بكعب عال
– لاتنسي القبعة الواسعة لأنها تحميك من حر الشمس حينما كنت ،سواء على الشاطيء او خلال ساعات التجول والتسوق، ولاتنسي النظارات كبيرة الحجم الدارجة هذا الموسم والتي تؤمن لكِ وقاية فائقة للمنطقة حول العينين.
اقرأي ايضاً(الخطوات الأساسية لكي تحافظي على جمالك اثناء السفر)
الخطوات-الأساسية-لكي-تحافظي-على-جمالك-اثناء-السفر-600x400

اسرار جمالك اثناء السفر والعطلات

اسرار جمالك اثناء السفر والعطلات (قبعتك ضرورية لانك ضروري ستتعرضين لإوقات طويلة للشمس )

– اختاري مزيل رائحة العرق الجاف الذي يلطف الابطين ويبقيهما جافتين، مما يمنع تشكل البقع المحرجة على الملابس فاتحة اللون.
– احتفظي بحقيبة صغيرة تحتوي على فرشاة الاسنان والمعجون المبيض والمقص والملقط، وتذكري رزمها في الحقيبة الكبيرة وليس في حقيبة اليد.
– تجنبي وضع الكثير من المكياج في أوقات النهار خاصة أنكي في اجازة، وامنحي بشرتك فرصة الاسترخاء والراحة بعيداً عن كل المساحيق، واكتفي بترطيبها جيداً ووقايتها مع بعض الاساسيات كالماسكارا والملمع الملون.
– اختاري النسخ الخفيفة من عطورك المفضلة لتزيد من انتعاشك ومتعتك بأوقاتك وابتعدي عن العطور الثقيلة.

ملمع الجسم
ماتحتاجين إليه في عطلة هذا الموسم هو واحد من أحدث كريمات تلميع الجسم التي تعطيك بريقاً فورياً وتضيف التوهج والاشراق الى مظهرك،استخدميه على كافة مناطق جسمك للحصول على لمعان جميل،أوضعيه على مناطق معينة تريدين أن تبدو اكثر لمعاناً، مثل مقدمة قدميك،وكتفيك، وعظمة الترقوة، خذي حذراً إضافياً عند ارتدائك الفستان الابيض المفضل لديك.
الشامبو والملطف
لاتنسي أن ترزمي بين أمتعتك الشامبو والملطف المفضلين لديك،وحتى لو كنت تخططين للسفر لمدة اسبوع واحد فقط،فقد تجدين أنكي غسلت شعرك اكثر من المعتاد لتنظيفه من الملح، والرمل،والكلور، أرفقيهما بنوع من واقيات الشعر او الملطف الذي يوضع بعد الاستحمام والذي يمكنك استخدامه خلال اليوم لحماية شعرك.
مجفف الشعر السفري
في العالم المثالي سوف تتركين مجفف شعرك في المنزل، ولكن من منا تستطيع العيش من دون مجفف لبشعر؟ اذا كنت تتوقعين تجاعيد لايمكنك السيطرة عليها خلال العطلة،احزمي بين أمتعك مجفف شعر سفرياً ولكن حاولي التقيد بعدد مرات استخدامه حتى لايصبح شعرك جافاً تماماً، اشتري واحداً يأتي مع المحول الخاص به او تذكري شراء محول من المطار.
اقرأي ايضاً(جمالك في متناول يديك)
جمالك-في-متناول-يديك

اسرار جمالك اثناء السفر والعطلات

اسرار جمالك اثناء السفر والعطلات (ضروري مجفف الشعر حتى تحتفظين بشعر يعكس جمالك فإنه من الضروري سيتلف شعرك خلال السفر)

الماسكارا المقاومة للماء
اذا كنت ذاهبة في رحلة صيفية،او كنت تخططين لقضاء اليوم في بركة السباحة، او حضور حفلة في الهواء الطلق، يمكنك التخلي عن مكياج العيون،يميل مكياج العيون الى التشوه والذوبان تحت أشعة الشمس او في الماء،ومع ذلك،ومن خلال اختيار المنتج المناسب،يمكن لمكياج العيون الذي تضعينه أن يبدو رائعاً طوال اليوم، والخيار الواضح لهذا الصيف هو الماسكارا المقاومة للماء، اختاري ماسكارا باللون الاسود المائل الى البني بدلاً من الاسود لإطلالة طبيعية،ثم ضعي طبقة على الرموش العلوية فقط، يمكنك كذلك استخدام ماسكارا مقاومة للماء بدلاً من قلم العيون المقاوم للماء، حيث يمكنك استخدام عصاة قلم تحديد العيون ووضعها في علبة الماسكارا المقاومة للماء، حيث يمكنك استخدام عصاة قلم تحديد العيون ووضعها في علبة الماسكارا المقاومة للماء،ومن ثم وضع المنتج على جفنك كما تضعين قلم التحديد في العادة.
مناديل الوجه لإزالة التلطيخ
إن مناديل الوجه التي تزيل التلطيخ تسمح لكِ بالتخلص من الدهون الزائدة دون المساس بمكياجك،وبوجود هذه الاوراق يمكنك تجديد مكياجك وإظهاره اكثر نضارة في أي مكان.
اقرأي ايضاً(نصائح اثناء السفر للحفاظ على أموالك وبطاقاتك)
نصائح-اثناء-السفر-للحفاظ-على-أموالك-وبطاقاتك-600x400

The post اسرار جمالك اثناء السفر والعطلات appeared first on زنوبيا - موضة, جمال, صحة, العائلة والمزيد على زنوبيا.


صبايا حواء

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites