الجمعة، 24 أبريل 2015

بعد أن كادت زينة تكتب ولديها بإسم أحمد عز .. بيان ناري يحرمها!

بعد أن صرحت الفنانة زينة عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك أنها تمكنت من تسجيل ولديها من الزواج العرفي بإسم أحمد عز لحين إنتهاء قضايا إثبات النسب و قد عبرت عن فرحتها العارمة بهذا الخبر إلا أن محامية أحمد عز نشرت تصريح ناري للرد على وسائل الإعلام و كل ما ورد فيها عن نسب طفلي زينة للفنان أحمد عز و نص البيان هو “رداً على المهاترات ومحاولات الباس الباطل ثوب الحق والافراج الزائفة التي تطالعنا بها يومياً العديد من وسال الاعلام نقلاً عن بعض المقربين من المدعوة وسام رضا اسماعيل بفرحتها بالحكم الصادر من محكمة القضاء الاداري الخاص بأحقية الأم المتزوجة زواجاً عرفياً باجراء قيد مؤقت لأولادها من الزواج العرفي لحين الفصل في النزاع على النسب”.
فيرد عليه: “ان هذا الحكم خاص بالمتزوجات عرفياً فقط، ويشترط ان يكون لدى الزوجة وثيقة رسمي او عرفي وهذا لا ينطبق على حالة للمدعوة وسام رضا إسماعيل وأولادها، حيث ان الفنان أحمد عز لم يتزوجها لا عرفياً ولا رسمياً ولا حتى وعدها الزواج، وهذا ما أكدته النيابة العامة. ونقول كفى مهاترات اعلامية زائفة لا صحة ولا سند لها، ونتحدى ان يذهب أي شخص لمصلحة الأحوال المدنية أو مكتب الصحة لقيد الاولاد لانه في هذا الحالة سوف يتهم بارتكاب تزوير في اوراق رسمية”.
“وسؤال للتفكير ؟؟ اذا كانت الفرحة غامرة لهذا الحد! لماذا لم يتم الذهاب الى مصلحة الاحوال المدنية او مكتب الصحة وتم الذهاب لبعض وسائل الإعلام فقط؟”

بعد أن كادت زينة تكتب ولديها بإسم أحمد عز..بيان ناري يحرمها!3

صورة تجمع زينة و عز

إقرئي أيضاً: (زينة تصرح بمعاناة طفليها من حالة صحية سيئة وتطلب المساعدة!)
زينة-تصرح-بمعاناة-طفليها-من-حالة-صحية-شيئة-و-تطلب-المساعدة

The post بعد أن كادت زينة تكتب ولديها بإسم أحمد عز .. بيان ناري يحرمها! appeared first on زنوبيا - موضة, جمال, صحة, العائلة والمزيد على زنوبيا.


صبايا حواء

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites